بعد ظهور الصادق في أكشن مع وليد

أزمة جديدة بين حسين الصادق ومراسل “العربية” .. كواليس مثيرة

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٩ مساءً
أزمة جديدة بين حسين الصادق ومراسل “العربية” .. كواليس مثيرة
المواطن - محمد سمعه

عاد المراسل نايف الثقيل، مراسل “قناة العربية”، للرد على ادعاءات حسين الصادق مدير المنتخب السعودي وذلك بعد ظهور الأخير مؤخرًا في برنامج “أكشن مع وليد” للرد على كواليس استبعاد اللاعبين الـ 6 “سلمان الفرج، خالد الغنام، سلطان الغنام، نواف العقيدي، علي هزازي، محمد مران” من المنتخب السعودي.

وقبل ظهور الصادق في برنامج “أكشن مع وليد” كان نايف الثقيل، كشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين إدارة المنتخب السعودي بسبب أزمة اللاعبين المستبعدين من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا 2023 التي أُقيمت في قطر.

وقال الثقيل مراسل قناة “العربية” في أحد مقاطع الفيديو المتداولة: “إدارة المنتخب السعودي تواصلت معي في الرابعة فجرًا بعد نشري لكواليس الأزمة وطلبوا فتح صفحة جديدة معي مقابل عدم نشر كواليس الأزمة واستبعاد اللاعبين”.

حسين الصادق رد عليه قائلًا: “هذا المراسل بدأ يختلق أمورًا غير حقيقية عن المنتخب وغاب يومين وعاد في اليوم الثالث، وقلت له لقد كذبت في بعض الأمور عن الأخضر أمام الإعلام فشعر المراسل بالضيق لأنني قلت له بأنه كذب وهو كذب علينا وقال أمور ليست حقيقية عن المنتخب أمام كل جماهير الكرة السعودية”.

المراسل يرد على حسين الصادق !

المراسل نايف الثقيل ظهر أمس في برنامج “في المرمى” على قناة العربية مع الإعلامي بتال القوس قائلًا: “مكالمة الفجر موثقة وإدارة الأخضر تعلم ذلك، لا أريد الخوض في الموضوع لأنني ذكرته من قبل، وإدارة المنتخب كانت عرضت علي إجراء مقابلة مع حسين الصادق بعد الخروج من البطولة”.

وأضاف الثقيل: “الصادق كان يتجنب الحديث لوسائل الإعلام وكان يدخل من الباب الخلفي لملعب التدريبات، وجاء الصادق مرة واحدة لمكان الإعلاميين لمهاجمتي، هل الحديث عن العقد والراتب والمكافآت أهم عنده من مصلحة المنتخب السعودي”.

وتابع الثقيل: “حسين الصادق كان يعلم بمرض والدة اللاعب نواف العقيدي ومع ذلك قال لروبيرتو مانشيني إن الحارس لا يريد الانضمام لمعسكر الأخضر ولا أعرف السبب!”.

وكان الإعلامي بتال القوس دعا الصادق للرد على تصريحات المراسل نايف الثقيل قائلًا: “تفضل أعطنا روايتك، على كل ما دار باللغة العربية الفصحى وبالاستشهادات التي تريدها رياضية وغير رياضية”.

 

إقرأ المزيد